إقتصاد

زيادة جنيهان بعيار 21.. ارتفاع أسعار الذهب المحلي نهاية تعاملات اليوم

ارتفعت أسعار الذهب المحلي بنهاية التعاملات اليوم الخميس، ليزيد سعر جرام الذهب عيار 21 بنحو جنيهان.

عيار ١٨ : 647.25
عيار ٢١ : 755
عيار ٢٤ : 862.75
الجنيه الذهب : 6040

الوسوم
شؤون محلية

مستشفى العزل بالغربية تحتفل بخروج 21 مصابا بـ كورونا

أعلن الدكتور عبد الناصر حميدة عن خروج 21 حالة بعد سلبية نتائجها وإجراء الفحوصات اللازمة للاطمئنان على صحتهم .
كما أكد الدكتور هشام البندارى مدير العزل بالمدينة الجامعية بنين بسبرباى ان عدد الحالات التى تحولت نتائج وتحليلها معمليا من إيجابية إلى سلبية لفيروس covid-19 يصل إلى أكثر من ٤٣ مصابا وفى انتظار عينة أخرى للتأكد من سلبية نتائجهم وخروجهم من العزل الصحي.
 وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقا لإرشادات وزارة الصحة.
ووجه الدكتور سامى سلامة مدير مستشفى السنطة المركزى الشكر لكافة أعضاء الفريق الطبي والتمريض والفنيين ولجنة مكافحة العدوى والعاملين على هذا المجهود المميز مؤكدا على دورهم الكبير كأبطال فى مواجهة الفيروس ورسم الابتسامة على وجوه المرضى.
الوسوم
شؤون عربيةكورونا

الدقهلية تنجح في شفاء 21 حالة من مصابي فيروس كورونا المستجد

اعلن الدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة بالدقهلية أمس الأحد عن شفاء ٢١ حالة من مصابى فيروس كورونا المستجد الموجودين بمستشفى العزل بتمى الامديد والمدينة الجامعية بالمنصورة عقب تحول نتائج تحاليلهم من إيجابية إلى سلبية وشفاؤهم تماما.
وأضاف ان ذلك بالاضافة الى تحول نتيجة ١٨ حالة اخرى من ايجابى الى سلبى وينتظر  شفاؤهم التام لخروجهم  مشيرا الى أن باقى الحالات بمستشفيات الحجر يتلقون الرعاية الطبية الفائقة من ابطال الحجر الصحي وسيتوالى خروجهم تباعا، موجها الشكر لكل من يشارك في هذا العمل العظيم من جموع القطاعات.
واشاى الى ان  الفرق الطبية بتمى الامديد والمدينة الجامعية مازالت يقدموا اغلى أنواع التضحيات من أجل المرضى بأماكن العزل سائلا الله أن يحفظ مصر وشعبها من كل مكروه ويرفع عنا البلاء والوباء.

كما يهيب بالمواطنين الالتزام التام بتعليمات وزارة الصحة فى هذا الصدد والبعد عن الزحام الذى اصبح ظاهره غريبة فى هذه الأيام مما يدق بناقوس الخطر علينا جميعا.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
التخطي إلى شريط الأدوات