شاهدمنوعات

بعد انتشار صور فاضحه لها.. شاهد بالفيديو ناشطة سعودية توجه رسالة للنساء “لا تصيرين مثلي”

قالت الناشطة السعودیة أمل الشھراني إنھا تتعرض لحملة مدفوعة الأجر من قبل بعض الأشخاص لكي یتم انتقادھا بشكل لاذع ومضایقتھا بشكل یومي على السوشال میدیا، مؤكدة في ردھا على تلك “الحملة”، أن عالم السوشیال میدیا “قذر جداً”، وأنھا لن تتأثر بتلك المضایقات.

وقامت الشھراني بعرض نماذج من ھذه التعلیقات التي جاءت لھا على الخاص بعد نشر صورتھا وھي ترتدي المایوه البكیني، عبر حسابھا الرسمي على تطبیق “سناب شات”، منھا أحد الأشخاص قال لھا “تكفیین یاعیوني تفشلین.. كیف راح یصیروا عیالك وانت متعریة قدامھم.. كده بتربیھم على تربیتك.”.

ومتابعة أخرى علقت :”فضحتینا وفضحتي القبیلة وین رجالكم عنك ولا ما راك رجال اموت واعرف وین الي جابك عنك.. الله اعلم أبنائك .. حسبنا الله ونعم الوكیل فیك”.

ومن جانبھا ردت أمل قائلة:” انا اعرف انھم یدفعون لھا الأشخاص عشان یضایقوني لأن ھذه حملة ضدي من فترة بنفس ھذا الأسلوب المتكرر وبنفس السب والمقارنة بشكل یومي.. لھذا اقولكم مجال السوشال میدیا قذر جدا.. الله یحرقھم وتستمر امول”.

وأضافت :” لا تقولون لا تعطیھم وجھ.. انا لازم اوریكم لیھ السوشال میدیا خبیث وخطیر على ابنائكم.. كل یوم اقرا العشرات وابلك العشرات.. اللھم انت حسبي فیھم فاریني فیھم عجائب قدرتك “.

وسبق ودعت أمل الشھراني النساء والفتیات الى عدم تقلیدھا في تصرفاتھا.

وقالت “الشھراني” في فیدیو ّ سجلتھ وھي تمارس الریاضة في أحد النوادي الخاصة: “أي امرأة تراني الآن .. مو لازم (تفصخین) وتخرجین لممارسة الریاضة في الشارع .. بحجابك تقدرین على ذلك”.

وأضافت: ِ “أنت جمیلة بحجابك ونقابك والمعتقد الذي تؤمني بھ .. ما ِ علیك من أحد .. مولازم تصیرین مثلي .. بس سوي الشي اللي یناسب صحتك ومبادئك” وتابعت: “مو لازم جسمك یشوفھ العالم عشان تصیرین ریاضیة. أنا ھذا مبدأ اخترتھ لنفسي .. ِ انت ابقي مثلماِ انت جمیلة بمبادئك ومعتقدك بس اھتمي بصحتك ولا تفصخین باسم الحریة”.

واختتمت الشھراني: “انا ما صرت أحلى ولا حریة لما تفصخت .. ما تغیر شيء في حیاتي”.

وكانت أمل الشھراني تخطت حدود الجرأة بعدما صدمت متابعیھا بعد نشرھا صورة جدیدة ظھرت فیھا وھي ترتدي البكیني على أحد شواطئ فلوریدا الأمریكیة.

الوسوم
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
التخطي إلى شريط الأدوات