مجتمعمميز

إنخفاض ملحوظ في درجات الحرارة.. الأرصاد الجوية تكشف حاله الطقس حتي نهاية الشهر الجاري

 

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس المتوقعة خلال الفترة من يوم غد الاثنين 25 سبتمبر 2023 إلى السبت 30 من نفس الشهر، ودرجات الحرارة المتوقعة بالإضافة إلى الظواهر الجوية خلال تلك الفترة.

 

وأوضحت الأرصاد، عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، أن حالة الطقس غدًا يسودها طقس حار نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف ليلًا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، معتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

 

وتنخفض نسب الرطوبة ليلًا على أغلب الأنحاء؛ ما يزيد من الإحساس بانخفاض درجات الحرارة، وتتكون شبورة مائية من 4 إلى 7 صباحًا تقريبا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية، قد تكون كثيفة أحياناً على مناطق من الوجه البحري ومدن القناة ووسط سيناء، كما تنشط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

 

ولفتت الأرصاد إلى أنه من المتوقع أن تشهد حالة الطقس خلال الفترة من يوم الخميس 28 سبتمبر إلى السبت 30 من نفس الشهر نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب سيناء وشمال الصعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة − أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى