إقتصاد

مصر للطيران تطرح تخفيضات تصل لـ 50% للتذكرة لوجهات عربية وأجنبية

خفضت شركة مصر للطيران من قيمة تذاكر الطيران لأكثر من جهه، تنشيطاً لحركة الطيران، وتشجيعاً لعملائها للإقدام على السفر بشكل مستمر.

وأعلنت الشركة تخفيض ٥٠% على الرحلات المتجهة من القاهرة إلى أكرا على درجتى رجال الأعمال والدرجة السياحية، ويكون شراء التذاكر متاح من اليوم، على أن يكون السفر حتى 20 أكتوبر 2020.

كما قامت بطرح تخفيض أخر بنسبة ٣٠ % على الرحلات المتجهة من القاهرة إلى جوهانسبرج على درجتى رجال الأعمال والدرجة السياحية؛ ليكون شراء التذاكر متاح حتى 6 نوفمبر 2020، على أن يكون السفر حتى 10 ديسمبر 2020.

وكذلك تخفيض على رحلاتها من القاهرة إلى باريس يصل إلى ٣٥ ٪ على الدرجة السياحية و ١٠ ٪على درجة رجال الأعمال على أن يكون شراء التذاكر حتى ١٥ نوفمبر والسفر حتى ١٠ ديسمبر ٢٠٢٠.

وكذلك طرحت الشركة تخفيضا أخر بنسبة ١٥% على الرحلات المتجهة من القاهرة إلى بروكسل على الدرجة السياحية، وشراء التذاكر متاح حتى ١٥ نوفمبر ٢٠٢٠، على أن يكون السفر حتى ٢٤ ديسمبر ٢٠٢٠.

كما قدمت الشركة تخفيضا بنسبة ٢٥% على الرحلات المتجهة من القاهرة إلى البحرين على درجتي رجال الأعمال والدرجة السياحية، وشراء التذاكر متاح حتى ٣٠ أكتوبر ٢٠٢٠، على أن يكون السفر حتى ١ ديسمبر ٢٠٢٠

بالاضافة إلى تخفيض أخر بنسبة ٢٠% على الرحلات المتجهة من القاهرة إلى مسقط على درجتى رجال الأعمال والدرجة السياحية ، وشراء التذاكر متاح حتى ١٥ نوفمبر ٢٠٢٠، على أن يكون السفر حتى ١ ديسمبر ٢٠٢٠.

الوسوم
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
التخطي إلى شريط الأدوات