حوادث وجرائم

طفل مصري يقود سيارة يصدم رجل مرور ثم يفر هاربا (فيديو)

انتشر مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو مصور من داخل سيارة، يظهر فيه طفل مصري جالسا على كرسي القيادة، ويتحدث إلى شرطي المرور، الذي طلب منه فحص رخصة القيادة، ليرد عليه الطفل بطريقة غير لائقة.

ونقلت صحيفة “الوطن” المصري، اليوم السبت، عن مصدر أمني قوله: إن “الأجهزة المختصة تفحص فيديو متداول عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وتبين أن الفيديو يظهر فيه طفل يقود سيارة وفي أثناء ذلك يقوم أحد رجال المرور بإيقافه لفحص تراخيصه ومناقشته حول كيفية قيادة السيارة ومن المسؤول، فيما يحاول الطفل السخرية منه ثم الهرب بالسيارة”.

وأضاف المصدر أن “الجهات المختصة تجري عملية فحص لتحديد مكان قيادة الطفل للسيارة وتحديد هويته والسيارة التي كان يقودها وبيان عما إذا كان الفيديو قديم وتم فحصه من قبل”.

ويبرز في مقطع الفيديو المنتشر الحديث الذي دار بين رجل المرور والطفل (بلهجة مصرية)، حينما سأل الطفل “رخصك فين يا حبيبي؟”، ليرد الطفل ساخرا “أنت إزاي تعمل لي كده متحطش إيدك عليا”.

وأعاد الشرطي توجيه السؤال ذاته للطفل، ليرد الأخير ساخرا: “فين الكمامة بتاعتك. طب ابعد وشك عني بقا”، فيكرر الشرطي سؤاله عن الرخص، حتى قال الطفل وسط صوت ضحكات مصور الفيديو “معييش رخص”.

وبصوت حازم، قال الشرطي للطفل “طب سيب لي العربية”، ثم اتجه للناحية الأخرى، قبل أن ينطلق الطفل بسرعة كبيرة، ويصدم الشرطي ويفر هاربا بالسيارة.

ويظهر الفيديو مجموعة شباب داخل السيارة، يضحكون على حديث الطفل الذي ظل يسخر من الشرطي أثناء حواره معه وطلبه للرخص، بينما كان يطل عليه رجل الشرطة من نافذة السيارة.

 

الوسوم
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
التخطي إلى شريط الأدوات