حوادث وجرائم

3 جرائم بشعة.. “شافني مع عشيقي وكان هيفضحني”.. زوجة تقتل زوجها.. شاب يطرد أمه القعيدة ويذلها.. اختفاء توأم من بطن سيدة حامل بالشهر السادس

شاب يطرد أمه القعيدة ويذلها

جريمة بشعة لشاب تمعن في إذلال ولادته القعيدة وطردها من شقته.

البداية كانت بتداول فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي تظهر فيه أم قعيدة تنزل على السلم وتبكي بينما يطردها ابنها وزوجته من أمام شقته.

وكشف مصدر أمني، تفاصيل واقعة طرد شاب لوالدته وإهانتها في مركز أبو حماد، محافظة الشرقية.

وقال المصدر، إنه فور تداول الفيديو، جرى فحصه وتحرك فريق التدخل السريع المحلي بالشرقية، ومدير إدارة أبو حماد الاجتماعية، ومدير إدارة الدفاع الاجتماعي بالمديرية، وتبين أن الحادثة وقعت منذ حوالي ثماني شهور في قرية أبو نجم التابعة للعباسة مركز أبو حماد شرقية، والسيدة صاحبة الواقعة هي الحاجة فكرية مصطفى البهواشي، مع ابنها سعيد غنيم عبدالحميد، وحدثت الواقعة في بيتها.

وأضاف المصدر أنه نظرا لخلافات حديثة بين الابن وأخته، قامت الأخيرة بنشر الفيديو اليوم، وعلى الفور تم استدعاء الابن إلى مركز شرطة أبو حماد للتحقيق معه في ما نشر بالفيديو، وفي حضور عمدة القرية، مؤكدا أن أم الشاب صاحبة الواقعة متواجدة أمام قسم الشرطة وراغبة في التصالح.

 

“كان لازم يموت، كان هيفضحني أنا وعشيقي”، بهذه الكلمات اعترفت سيدة عشرينية في رأس سدر، بقتل زوجها، 25 سنة، سائق، بمعاونة عشيقها.

واعترفت الزوجة أنه بعدما اكتشف علاقتها المحرمة وهدد بفضحها أمام أسرتها وجيرانها، قررت مع العشيق التخلص منه

وقامت بإبلاغ الشرطة، بعدما حضر العشيق وشقيقه من الجيزة وكانت هي قد أحضرت منوما ووضعته للمجني عليه في الطعام، وبعد تناول الطعام دخل غرفة نومه واستغرق في النوم، وقامت هي بفتح باب المنزل ودخل العشيق وشقيقه إلى غرفة نوم المجني عليه وسدد له العشيق عدة طعنات بالسكين، ثم قام بضرب المتهمة على رأسها بالاتفاق معها حتى تضلل المباحث، وتمكنا من الهرب.

اختفاء توأم من بطن سيدة حامل بالشهر السادس

استيقظت سيدة حامل على كابوس رأت فيه أنها فقدت توأمها لتجد حولها مياه ودم، وتتجه للمستشفى للاطمئنان على الأجنة لتفاجأ باختفائهما

الوسوم
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
التخطي إلى شريط الأدوات