منوعات

تحت إشراف وزارة «التضامن».. «لولو هايبر» تعلن عن مسابقة جائزتها 3 سيارات نيسان قشقاي وقسائم شراء بقيمة 750 ألف جنيه

كتب: شيماء طنطاوي

أعلنت سلسلة ماركت «لولو هايبر»، في مصر، أمس الأربعاء، عن مسابقة كبرى للفوز بجوائز قيمة، عبارة عن ثلاث سيارات «نيسان قشقاي» وقسائم شراء بقيمة 750 ألف جنيه، وذلك عن طريق السحب عند شرائكم بقيمة 100 ج والحصول على كوبون اشتراك.

وقال مصدر في مجموعة الولو، لـ «شبكة وقت»، إن هذه المسابقة ليست الأولى من نوعها، ولكن يتم تكرارها بشكل دائم في أفرع الماركت، وذلك حرصاً من الإدارة في كل المناسبات على عمل مثل هذه المسابقات التي تهدف دائماً إلى خلق روح المنافسة.

وأكد المصدر، على أن المسابقة متاحة في كل أفرع لولو هايبر (توين بلازا التجمع الأول، وادي دجلة شيراتون ، بارك مول التجمع الخامس)، تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي لضمان المصداقية، مشيراً إلى أن المسابقة سوف تبدأ من يوم 10 مارس وحتى يوم 17 يونيو المقبل.

وأوضح المصدر، أنه سيتم السحب على الثلاث سيارات (نيسان كاشكاي) يوم 19 يونيو، أمام قسائم الشراء، منوهاً على أن السحب سيكون في يوم 25 مارس فرع توين بلازا، ويوم 8 أبريل فرع شيراتون، ويوم 22 إبريل فرع بارك مول، ويوم 6 مايو فرع توين بلازا، ويوم 20 مايو فرع شيراتون، ويوم 3 يونيو فرع بارك مول، وذلك بالإضافة إلى العروض المميزة التي تقام بصفة دورية داخل الفروع.

لا يتوفر وصف.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
التخطي إلى شريط الأدوات