فن

بعد 27 عام.. شريهان تعود لجمهورها في رمضان 2021

تقوم الفنانة الكبيرة شريهان حاليا بتصوير إعلان لإحدى شركات الاتصالات، سيتم عرضه في شهر رمضان المقبل 2021 وفقا لبوابة “اخبار اليوم” .

 

الإعلان عبارة عن إنتاج موسيقي غنائي استعراضي ضخم تستعيد فيه شريهان ذكريات الثمانينات وفوازير رمضان، ويحتوي على عدة رقصات واستعراضات للفنانة شريهان، حيث تقوم أحد فرق الفنية الأوروبية بمشاركة الفنانة الكبيرة في هذا العمل، تحت إخراج المخرج أحمد شاكر خضير.

 

وبهذا العمل تعود شريهان لجمهورها على مائدة رمضان بعد غياب 27 عامًا ولكن هذه المرة عن طريق بوابة الإعلانات، حيث كانت واحدة من أهم أيقونات شهر رمضان بالفوازير التي تقدمها للمشاهدين في هذا الشهر الكريم، حيث قدمت اخر فوازير لها بعنوان ” حاجات ومحتاجات” عام 1994، وقدمت ايضا في رمضان فوازير “ألف ليلة وليلة: كريمة وحليمة وفاطيمة” عام 1988، و”فوازير حول العالم” عام 1987، و”ألف ليلة وليلة: وردشان وماندو” عام 1986، و”ألف ليلة وليلة: عروس البحور” عام 1985″.

 

وكان من المحتمل عودة شريهان للمسرح مجددا بمسرحية “كوكو شانيل”، إنتاج العدل جروب وتحت إخراج هادي الباجوري من خلال عدد من الورش التمثيلية، ولكن لم يتم تحديد موعد نهائي لعرضه، وكشف المنتج جمال العدل عن السبب قائلا: “كان مشروع شريهان مكون من 13 مسرحية ومخصص للعرض عبر قناة مصرية قائمة على المسرحيات، لسبب ما نجهله توقفت هذه القناة ولم تظهر للنور”.

 

يذكر أن أخر أعمال شريهان هو فيلم “العشق والدم” مع فاروق الفيشاوي عام 2002، من تأليف بسيوني عثمان، وإخراج أشرف فهمي.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
التخطي إلى شريط الأدوات