صحةكورونا

علامات تشير إلى إصابت بـ “كورونا” بعد التطعيم

العديد من الحاصلين على التطعيم قد أصيبوا بفيروس كورونا ، دون علمهم، أو ربما لم يقوموا بإجراء اختبار ، فى هذا التقرير نتعرف على أبرز العلامات التي تدل على إصابتك بكورونا بعد التطعيم، بحسب موقع “تايمز أوف إنديا”.

 

6 علامات بتقول أن عندك كورونا بعد التطعيم

 

تشبه الأعراض نزلة البرد

يمكن أن تكون الكثير من حالات كورونا بعد التطعيم خفيفة وتشبه الحساسية، وقد تكون تجربة نوبة برد طويلة في الواقع علامة على أعراض كورونا بعد التطعيم.

 

أعراض الغثيان وأنفلونزا المعدة مع الحمى

مع متغير دلتا لكورونا، لوحظت مشاكل في القناة الهضمية وأعراض في الجهاز الهضمي، وقد يكون الغثيان والقيء وفقدان الشهية المفاجئ بالإضافة إلى الحمى والسعال علامات على إصابتك بكورونا بعد التطعيم.

 

صداع مستمر وآلام في العضلات

بالنسبة للكثير من الأشخاص الذين تم تلقيحهم، في حين أن الحمى يمكن أن تكون قصيرة الأمد، إلا أن علامات العدوى يمكن أن تكون ألم عضلي، ويمكن أن تكون الصداع وآلام الجسم وآلام العضلات علامات محتملة.

COVID-Vaccineft

التهاب الجيوب الأنفية واحتقان الأنف مع الحمى

هذه علامة أخرى محيرة لكورونا بعد التطعيم، على الرغم من أنها أقل شيوعًا مع متغير دلتا، لكن يمكن أن يكون تهيج الأنف والتهابها، إذا كنت تعانى من حمى طفيفة أو احتقان أو سيلان أو انسداد الأنف، مؤشرًا على إصابتك بكورونا بعد التطعيم.

 

التعب والضعف لفترات طويلة

بالنسبة للكثير من الأشخاص الذين يصابون بكورونا، يمكن أن يكون التعب والإرهاق من العلامات المبكرة للعدوى، ويمكن أن تستمر أعراض مثل هذه أيضًا كأعراض طويلة لكورونا.

 

ضباب الدماغ

يعد ضباب الدماغ وقلة التركيز أيضًا شائعًا نسبيًا كأحد أعراض كورونا إذا كان بجانب الأعراض الأخرى الشائعة للفيروس.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
التخطي إلى شريط الأدوات