فن

“يوسف الشريف يرفض المشاهد الساخنة في اعماله”.. وهجوم شديد بسبب تصريحاته

تعرض يوسف الشريف للانتقادات بسبب تصريحاته في البرنامج حول شرطه كتابة بعض البنود في التعاقد حول طريقة تعامله مع زملائه في الأعمال، وأثارت هذه التصريحات الانقسام بين الجمهور والزملاء والنقاد.

 

 

وعلق رامي رضوان ‏عن لقاءه بالفنان “عنونت بعض الصحف نقلا عن لقائي مع النجم يوسف الشريف الذي أذيع أمس..انه قال”اضع بنود في عقود اعمالي لرفض ملامسة النساء”

والحقيقة ان سياق الكلام كان عن رفضه “للمشاهد الساخنة”في أعماله

 

وقال الشريف في لقاء ببرنامج مساء دي إم سي، المذاع على فضائية DMC، الجمعة: “في المشهد كان زين بيتضرب بالنار، والمفروض صباح بتنقله وتجري بيه، لكن هي نقلته في العربية دون ملامسته”، مؤكدا أنه وضع قيودا على نفسه فيما يخص التعامل مع زميلاته بأعماله الفنية.

 

وأضاف: “الحقيقة إني وضعت لنفسي قيودا كثيرة لكنها من زمان جدا، من حوالي عشر سنوات بعد تقديم فيلم فتح عينيك، وهذا معروف عني، وأعتقد أنها حرية شخصية، خاصة أني لا أؤذى بها أحدا”.

 

وتابع: “نعم لجأت لوضع هذة القيود في بنود عقود أعمالي الفنية قبل توقيعي عليها؛ لرفضي تقديم مشاهد ساخنة، ولكي أتجنب حدوث أية خلافات بعد بدء تصوير العمل، ولا أنكر أن هذه القيود عرقلت من مشواري الفني، لكن الأهم هو إرضاء الله سبحانه وتعالى”.

‏‎ور دأشرف زكي عن تصريحات ‎يوسف الشريف: مش متابع.. قضية وهمية!

فيما ساند الفنان محمد أنور، الفنان يوسف الشريف عبر تدوينة على صفحته، قائلا: “ايه كل الهري والكلام الفاضي وقلة الأدب اللي حصلت عشان الراجل ده قال إن عنده مبدأ معين هو أنه ضد المشاهد الساخنة أو الأحضان والبوس والكلام ده لأنه ببساطة بيخاف ربنا ومش عاوز يغضبه وهو شغال بالمبدأ بقاله أكتر من 10 سنين وناجح بيه وربنا كارمه من وسع كمان”.

‏‎ونشرت ناهد السباعي مدافعة عن ‎يوسفالشريف: الناس بتطالب بالحرية الجنسية وتنتقد رفضه للمشاهد الساخنة

الوسوم
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
التخطي إلى شريط الأدوات